-->
U3F1ZWV6ZTMzNDM1NTI2Mzc3X0FjdGl2YXRpb24zNzg3NzgzODMyMDU=
recent
أخبار عاجلة

معاينة لمباراة برشلونة ونابولي


يقوم برشلونة برحلة إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد أن حقق سلسلة انتصارات في ثلاث مباريات في الدوري الإسباني، تمتّع الفريق المضيف أيضًا بمجموعة قوية في الآونة الأخيرة ، حيث سجل ثلاثة انتصارات في جميع المسابقات لتعزيز فرصهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وكوبا إيطاليا.

  • معاينة المباراة

بعد عدد من العروض الأقل إقناعًا خلال أسابيع افتتاحه كمدرب لفريق برشلونة ، كان لدى كيك سيتيان قلقًا طبيعيًا من أن مدة خدمته في كامب نو قد تصبح قصيرة الأجل، ومع ذلك بعد أن سجل 7 انتصارات من تسع مباريات ، استقر الآن رجل ريال بتيس السابق في الحياة مع العمالقة الكاتالونيين وسيكون واثقًا من الفوز على ريال مدريد في النهاية بلقب الدوري الإسباني. بعد أن خاض مسابقات صعبة مع ناديه السابق وخيتافي ، جاء هزيمة إيبار 5-0 يوم السبت في الوقت المناسب قبل ما يجب أن يكون لقاء اختبار في نابولي.

كان ليونيل ميسي قد خاض أربع مباريات دون أن يجد الجزء الخلفي من الشباك قبل تلك المسابقة ، وأنهى بعد ذلك الجفاف بأحدث أربعة أهداف في مسيرته التاريخية، يريد الأرجنتيني الآن أن يأخذ هذا النموذج في اجتماع يوم الثلاثاء مع نابولي بعد تسجيله مرتين فقط من خمس مباريات خلال مرحلة المجموعات.

سيكون الشاغل الأكبر لسيتيان قبل هذه اللعبة هو شكل برشلونة خارج أرضه ، حيث تعرضت الهزائم في بلنسية وأتلتيك بلباو في الأسابيع الأخيرة، في الوقت الذي عادوا فيه إلى طرق الفوز على الطريق أمام بيتيس في 9 فبراير ، لم يتحقق النجاح إلا من خلال مجابهة العجز المبكر في ملعب بينيتو فيلامارين.

على الرغم من رغبة ستيان في الحفاظ على المزيد من الأوراق النظيفة في رحلاتهم على المدى الطويل ، فإن تسجيل هدف واحد على الأقل سيكون الهدف الرئيسي خلال مباراة الذهاب من أجل تثبيط فريق نابولي الذي يبدو أنه يسير في اتجاه تصاعدي.

وجد جينارو جاتوسو في البداية الأشياء الصعبة عندما تم تعيينه كخليفة لكارلو أنشيلوتي ، حيث فقد أربعة من أول ست مباريات له في جميع المسابقات، أدت النتائج السلبية إلى سقوط نابولي في منتصف الترتيب ، وهو موقف كان يُعتبر في السابق غير وارد نظرًا لمكانة النادي نحو قمة الجدول في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، فقد تحول رئيس ميلان السابق الأمور ، وتوجيه نابولي إلى ستة انتصارات من سبع مباريات ، مما ساعد في وقت لاحق قضية النادي في كلا المسابقات المحلية.

على الرغم من فوز كأس إيطاليا على لاتسيو ويوفنتوس في صدارة عناوين الصحف ، إلا أن عملهما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي قد أعاد جلي أزوري إلى المنافسة في المواسم الأوروبية في الموسم المقبل. حقق العديد من رجالهم الأساسيين أهدافًا في المباريات الأخيرة ، على الرغم من مرور ثلاث مباريات منذ أن اكتشف نابولي الجزء الخلفي من الشبكة في الشوط الأول،ومع ذلك لن يمانع غاتوسو في أن ينص على مواصلة لاعبيه التشطيبات القوية في المباريات ، وهو الأمر الذي قد يكون مطلوبًا لإبقاء أهداف برشلونة خارج ملعبه على الحد الأدنى.

خلال مراحل المجموعات ، دخل نابولي في مباراته مع ليفربول وريد بول سالزبورغ وجينك ، حيث سجل الهدف الوحيد الذي جاء من ركلة جزاء، في حين كان هناك تغيير في المخبأ منذ لعب تلك المباريات ، فإن غاتوسو يريد أن يرى المزيد من الشيء نفسه من لاعبيه ، وهو العزم الذي سيكون مطلوبًا على الأرجح ضد فريق يتمتع بجودة برشلونة.

  • أخبار الفريق

يجب على سيتيان أن يقرر ما إذا كان سيستدعي فرينكي دي جونج لتشكيلة البداية ، مع احتمال أن يكون إيفان راكيتيتش معرضًا لخطر الهبوط إلى مقاعد البدلاء.

نظرًا لأن مارتن برايثويت غير مؤهل لدوري الأبطال ، يمكن لأرتورو فيدال مواصلة دوره على الجانب الأيسر من الهجوم.

سينتقل جونيور فيربو إلى جوردي ألبا المصاب ، الذي يعاني من مشكلة في المقرب ، بينما قد يفضل سيرجي روبرتو على نيلسون سيميدو في الظهير الأيمن.

مع وجود يوم إضافي من الإعداد ، قد يختار قاتوسو الاحتفاظ بنفس الحادي عشر الذي بدأ الفوز في بريشيا مساء الجمعة.

ومع ذلك ، فإن لدى الإيطالي الكثير من البدائل ، حيث يضغط ألان وبيوتر زيلينسكي وأركاديوس ميليك على استدعاء الفريق.

  1. نابولي تشكيلة البداية المحتملة:
    أوسبينا. لورينزو ، مانولاس ، ماكسيموفيتش ، روي ؛ رويز ، ديم ، إلماس ؛ بوليتانو ، ميرتنز ، الشارة.

  2. تشكيلة برشلونة المحتملة:
    تير ستيجن روبرتو ، بيكيه ، لينجليت ، فيربو ؛ دي جونغ ، بوسكيتس ، آرثر ؛ ميسي ، جريزمان ، فيدال.
الاسمبريد إلكترونيرسالة