recent
أخبار ساخنة

آخر أخبار الترجي قبل مواجهة النادي الصفاقسي

 ▪️إختتم الترجي الرياضي التونسي التحضيرات الخاصة بمواجهة النادي الرياضي الصفاقسي في إطار الجولة السادسة من مرحلة التتويج للبطولة التونسية و التي سيحتضنها ملعب الطيب المهيري يوم الأحد 22 ماي على الساعة 16:00 بإدارة الحكم هيثم ڨيراط فيما سيكون يسري بوعلي حكما لغرفة ال var كما يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة الكأس القطرية.

▪️أجرى أبناء راضي الجعايدي حصة تدريبية على الساعة 14:00 بمركب حسان بالخوجة لوضع اللمسات الأخيرة و من ثم غادر وفد الفريق المركب في إتجاه صفاقس لقضاء الليلة التي تسبق المباراة.

▪️ أغلب اللاعبين على ذمة الترجي الرياضي التونسي بإستثناء المغربي "صابر بوڨرين" المصاب بما يعني أن للمدرب خيارات عديدة لوضع التشكيلة المناسبة التي ستواجه النادي الصفاقسي.

▪️إليكم قائمة اللاعبين المدعويين لمواجهة النادي الصفاقسي:

حراسة المرمى: الدبشي- القروي.

خط الدفاع: شمام- توڨاي- بدران- عمامو- شبار- بن حميدة- الشتي- الفادع- مشموم.

خط الوسط: كوليبالي- الشعلالي- بن رمضان- التريكي- الوهابي.

خط الهجوم: البدري- الميموني- العرفاوي- بالريمة- إيوالا- الهوني- كينغسلاي إيدو- بن حمودة. 

▪️و حسب آخر الأخبار ستشهد تشكيلة الترجي بعض التغييرات مقارنة بمواجهة إتحاد بن ڨردان، حيث ننتظر عودة إلياس الشتي للجهة اليسرى في خط الدفاع و رائد الفادع للجهة اليمنى لخط الدفاع مع إمكانية القيام بتغيير في خط الهجوم في إنتظار الحسم.

▪️مباراة الغد مهمة للفريقين، حيث يسعى الترجي للإنتصار للإبتعاد بفارق 7 نقاط على أقرب الملاحقين الإتحاد المنستيري الذي إنهزم ضد النادي الإفريقي 2-1 كما يسعى النادي الصفاقسي للإنتصار من أجل تشديد الخناق على الترجي صاحب المركز الأول و الإتحاد المنستيري صاحب المركز الثاني و إستعادة المركز الثالث من النادي الإفريقي.

" نتمنى رؤية مباراة تليق بالفريقين مع عدالة التحكيم و تواجد الروح للرياضية تفاديا للعنف لا قدر الله و رؤية المشاهد السيئة في عدة مباريات سابقة. "

هيئة تحرير موقع الدولة الترجية ©️


google-playkhamsatmostaqltradent