recent
أخبار ساخنة

المركاتو و قائمة المغادرين و مصير الطاقم الفني: نبيل معلول يجيب عن كل هذه المواضيع


 

▪️حضر اليوم مدرب الترجي الرياضي التونسي نبيل معلول في إذاعة موزاييك للحديث على الترجي و الموسم القادم و سنقدم لكم عبر هذا المقال أهم ما جاء في لسان الكوتش نبيل معلول.

▪️بخصوص التتويج بالبطولة أكد أن كان متأكد من فوزنا باللقب بنسبة 70 و 80 % نظرا لإمكانيات اللاعبين و قال أنه في صورة قام بمعالجة نفسيتهم فسيكون اللقب من نصيب الأحمر و الأصفر.

▪️بخصوص المركاتو الصيفي أكد أنه تم تحديد قائمة خاصة باللاعبين المغادرين و الذين يتراوح عددهم بين 8 و 10 من بينهم فادي بن شوڨ و أشار أن من بين من سيواصل مع الفريق خلال الموسم القادم هو معز بن شريفية و محمد علي اليعقوبي و فوسيني كوليبالي و أنيس البدري و من بين المراكز الذي سيتم تدعيمهم ( مدافع و مهاجم ) و من بين المطلوبين المهاجم حمزة رفيعة و بالنسقة لسيف الدين الخاوي من الصعب قدومه قدومه و نفى قطعيا المفاوضات مع عمر السومة و إلى حد الآن تم التعاقد مع الظهير الأيمن محمد بن علي و الصانع الألعاب الشاب عزيز فلاح في إنتظار الإعلان الرسمي.

▪️و فيما يخص مصير الطاقم الفني أكد مواصالتهم مع تدعيم بأفراد آخرين.

▪️و عن رأيه في شبان الترجي أبدى إعجابه بهم و عن الإمكانيات الجيد عند بعض اللاعبين متوجها بهم برسالة " لازمكم تخدمو باش تفكو بلاصة ".

هذا أهم ما جاء في حوار المدرب نبيل معلول.

هيئة تحرير موقع الدوفة الترجية ©️

google-playkhamsatmostaqltradent