recent
أخبار ساخنة

هيثم الراشدي يبوح بعدة كواليس صلب الكاف


دار حوار بين إسلام المدب و هيثم الراشدي الملحق الصحفي في الكاف على إذاعة أكسبرس أف أم تحدث هيثم فيه عن عدة كواليس و نقاط بخصوص نهائي دوري أبطال 2019 أمام الوداد المغربي و ذكر عدة قرارات قد تم إتخاذها من طرف رئيس الكاف أحمد أحمد بنفسه .
جاء على لسان هيثم الراشدي أن موضوع نهائي الأبطال مازال متواصلا و أن الجانب المغربي يملك تسجيل صوتي يحكي ضمنه رئيس الكاف أحمد أحمد أنه تعرض للعنف و يأكد أن الأجواء الأمنية في تونس لا تسمح بإجراء المباراة .
و أضاف الراشدي بقوله أن رئيس الكاف كان مخطئا بنزوله لأرضية الميدان في تلك الليلة و كان على الحكم إطلاق صافرة النهاية مباشرة بإستنجاده بالقانون لا بتدخل أي من الأطراف . المؤكد أن النتيجة محسومة للترجي و هذا لا شك فيه ، بعد ما شارك الترجي في مونديال الأندية و أجرى لقاء السوبر الإفريقي و تم كذلك تحويل الأموال الخاصة بمونديال الأندية . الترجي فاز عن جدارة و هذا لا شك فيه .
قرارات غريبة من رئيس الكاف تأكد الشبهات التي تحوم حوله : هناك العديد من الأطراف الذين غيروا رأيهم في إجتماع باريس الذي دعى لإعادة المباراة . حسب ما قال هيثم الراشدي فإن الرئيس أحمد أحمد كانت نيته مباشرة بعد العودة من تونس هو إعادة اللقاء و هو نفس القرار الذي تم إتخاذه من اللجنة التنفيذية للكاف في باريس . قرار إجراء مباراة واحدة في نهائي الأبطال إتخذه أحمد أحمد ليلة لقاء نهائي دوري إفريقيا بعدما غادر تونس مباشرة . لو ترشح طارق بوشماوي لرئاسة الكاف طبعا سيكون له حظوظ وافرة للفوز برئاسة الكاف .
google-playkhamsatmostaqltradent