-->
U3F1ZWV6ZTMzNDM1NTI2Mzc3X0FjdGl2YXRpb24zNzg3NzgzODMyMDU=
recent
أخبار عاجلة

حوار وليد الهيشري مع الصحفي إسلام المدب


وليد الهيشري هو من أبرز المدافعين الذين لعبوا في الترجي و خاصة في فترة 2010 و 2011 .مدافع هداف و قوي في الرأسيات . لعب في الترجي و تحصل على عدة بطولات أهمها كأس رابطة الأبطال سنة 2011 و المشاركة في مونديال الأندية .
أجرى وليد الهيشري حوار مع صحفي إكسبراس أف أم إسلام المدب و في ما يلي بعض من محتوى الحوار .

إنتقالي من الإفريقي للترجي :

كيف لي أن أرفض عرض نادي كبير مثل الترجي مع إحترامي للإفريقي . لم أفكر في شيء بل هذا إحتراف. كان عندي طموحات و مستقبل كلاعب و وجب علي قبول العرض. كيف يمكنني إضاعة فرصة الإلتحاق بفريق كبير مثل الترجي الرياضي و أبقى أنتظر مكاني في النادي الإفريقي ؟ عندي مسيرة ، مستقبل و طموحات. إلتحاقي بالترجي ليس إنتقام بل إختيار ، أتحمل فيه المسؤولية . إختيارات تخص مسيرتي و مستقبلي الكروي و حياتي الخاصة .و لست نادما أبدا بهذا .
فرحتي بالهدف الأول لي في الدربي لم تكن ردة فعل على ما كنت عليه في الإفريقي .بالرغم مالوضعيات التي عشتها و وقعت بها و التجاهل الذي عشته هناك .أنا لابس قميص الترجي الرياضي التونسي، شيخ الأندية التونسية . و هذا في حد ذاته مسؤولية كبيرة و ردة فعلي كانت تلقائية جدا و فرحت جدا دون تفكير بهدف التعادل لي جاء في الدقيقة 89 .

مباراة النهائي أمام مازمبي :

في ذلك الموسم كما نملك فريق قوي جدا و كان بمقدورنا الفوز على أي فريق. و الدليل أن في مباراة دور المجموعات سحقنا مازمبي بثلاثية نظيفة ، سجلت هدف و مايكل سجل هدفين . كنا أفضل منهم على جميع المستويات !
في مباراة النهائية ذهاب ، السيد فوزي البنزرتي أراد كسب لقاء الذهاب و الإطمئنان على الإياب لكن مازمبي كان "خادم الطرح" الحكم بكل برودة دم يعطي مخالفات و أوراق و بطاقة حمراء لبن منصور . كان من الصعب التدارك و في الإياب كانت مهمة صعبة و لم نتمكن من العودة في النتيجة .

الاسمبريد إلكترونيرسالة