recent
أخبار ساخنة

برنامج المباريات التي تنتظر شيخ الأندية التونسية



تنتظر الترجي الرياضي التونسي مباريات هامة على مستوى البطولة المحلية و المشاركة القارية حيث أن الفريق سيكون مقبل على نسق مباريات ماراطوني و سنقدم لكم من خلال هذا المقال برنامج المباريات التي تنتظر شيخ الأندية التونسية.

على مستوى البطولة المحلية، من المنتظر أن يستقبل الترجي الرياضي التونسي فريق النادي الرياضي الصفاقسي يوم الأحد 25 أفريل بملعب رادس ومن ثم التحوّل إلى باردو يوم السبت 1 ماي لمواجهة الملعب التونسي في ملعب الهادي النيفر، ليواجه بعدها النادي الافريقي في دربي العاصمة يوم الإربعاء 5 ماي بملعب رادس ليتحول بعدها لبنزرت لمواجهة النادي الرياضي البنزرتي يوم الأحد 9 ماي.


تنويه

مبدئيا جميع المباريات المتبقية في الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ستدور كلها في نفس التوقيت إنطلاقا من الساعة الواحدة و النصف بعد الزوال إن لم يحدث أي تغيير. 


أمّا على المستوى القاري سيلعب الترجي الرياضي التونسي مباراة ذهاب الدور الربع النهائي لرابطة أبطال إفريقيا يوم 14 أو 15 ماي خارج القواعد على أن تدور مباراة العودة يوم 21 أو 22 ماي بالملعب الأولمبي برادس.  

تنويه 

القرعة سوف تقام يوم 30 أفريل الجاري بمقرّ الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة و سنوافيكم بكل ماهو جديد.

google-playkhamsatmostaqltradent