recent
أخبار ساخنة

آخر أخبار الترجي قبل مواجهة إتحاد بن ڨردان

 


▪️إختتم الترجي الرياضي التونسي التحضيرات الخاصة بمواجهة إتحاد بن ڨردان و التي تندرج ضمن الجولة الخامسة من مرحلة التتويج للبطولة الوطنية.

▪️و شهدت الحصة التدريبية الأخيرة حضور رئيس الفريق حمدي المدب للرفع من معنويات اللاعبين من أجل المواصلة في السلسلة الإيجابية و مواصلة الهروب في الصدارة بفارق أربع نقاط على أقرب الملاحقين ( الإتحاد المنستيري).

▪️و يسعى فريق الدم و الذهب إلى الإنتصار في مباراة الغد بأداء و نتيجة لمصالحة الجماهير الغير راضية على الأداء في الفترة الأخيرة.

▪️و ستشهد قائمة المباراة غياب المغربي صابر بوڨرين الذي سيركن لراحة تترواح مدتها بين ثلاث و أربع أسابيع بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في مواجهة النجم الرياضي الساحلي، فيما سيكون المدافع الجزائري عبد القادر بدران في الموعد رغم الإصابة التي تعرض لها في مواجهة النجم الرياضي الساحلي مع عودة مواطنه محمد أمين توڨاي بعد أن إستوفى عقوبة الثلاث إنذارات، ما يعني أن الترجي سيعاني غدا من غياب وحيد و هو المغربي صابر بوڨرين و المطلوب من الإطار الفني إيجاد التركيبة المناسبة للإنتصار بأداء مقنع و لفك شفرة العقم الجمومي و قلة التجسيم و التركيز أمام المرمى.

إليكم قائمة المباراة: 

- حراسة المرمى: بن شريفية- الدبشي- القروي. 

- خط الدفاع: شمام- توڨاي- بدران- عمامو- شبار- بن حميدة- الشتي- الفادع- مشموم. 

- خط الوسط: كوليبالي- الشعلالي- بن رمضان- التريكي. 

- خط الهجوم: البدري- الميموني- العرفاوي- بالريمة- إيوالا- الهوني- كينغسلاي إيدو- بن حمودة. 

" للتذكير أن اللقاء سيجرى يوم الخميس 19 ماي 2022 على الساعة 16:00 بالملعب الأولمبي برادس و بإدارة الحكم يسري بوعلي فيما سيكون هيثم ڨيراط حكما لغرفة var كما يمكنكم متابعة المباراة على قناة التاسعة."

▪️تذكير بنتائج الدفعة الأولى من الجولة الخامسة لمرحلة التتويج:

- الإتحاد الرياضي المنستيري إنتصر على النادي الرياضي الصفاقسي هدف لصفر، و النادي الإفريقي إنهزم على ميدانه أمام النجم الرياضي الساحلي هدف لصفر في إنتظار إكتمال المباراة الأخيرة بين الترجي الرياضي التونسي و الإتحاد الرياضي ببن ڨردان.

هيئة تحرير موقع الدولة الترجية ©️

google-playkhamsatmostaqltradent