recent
أخبار ساخنة

تعيينات حكام الجولة السابعة من مرحلة التتويج


أسدل الستار على مباريات الجولة السادسة من مرحلة التتويج للبطولة التونسية، إليكم تذكير بالنتائج و الترتيب و برنامج الجولة السابعة و تعيينات الحكام و برنامج النقل التلفزي:

▪️النتائج: تعادل الترجي الرباضي التونسي و النادي الرياضي الصفاقسي 1-1، و فوز النجم الرياضي الساحلي على الإتحاد الرياضي ببن ڨردان 3-0، و فوز النادي الإفريقي على الإتحاد الرياضي المنستيري 2-1.

▪️الترتيب:

1- الترجي الرياضي التونسي برصيد 17 نقطة.

2- الإتحاد الرياضي المنستيري برصيد 12 نقطة.

3- النجم الرياضي الساحلي برصيد 11 نقطة.

4- النادي الإفريقي برصيد 10 نقاط.

5- النادي الرياضي الصفاقسي برصيد 8 نقاط.

6- الإتحاد الرياضي ببن ڨردان برصيد 3 نقاط.

▪️برنامج الجولة القادمة:

- يوم الإربعاء 25 ماي: النادي الرياضي الصفاقسي يستقبل النجم الرياضي الساحلي على الساعة 16:00 بملعب الطيب المهيري في صفاقس بإدارة الحكم أيمن نصري فيما سيكون جلال السحباني حكم غرفة الvar و بإمكانكم مشاهدة المباراة على قناة الكأس.

- يوم الخميس 26 ماي: الإتحاد الرياضي المنستيري يستقبل الترجي الرياضي التونسي على الساعة 16:00 بملعب مصطفى بن جنات في المنستير، بإدارة الحكم محرز المالكي فيما سيكون يوسف السرايري حكم غرفة var و بإمكانكم مشاهدة المباراة على قناة الكأس.

- النادي الإفريقي يستقبل الإتحاد الرياضي ببن ڨردان على الساعة 16:00 بالملعب الأولمبي برادس و بإدارة الحكم عامر شوشان فيما سيكون يسري بوعلي حكم غرفة var و بإمكانكم مشاهدة المباراة على قناة التاسعة.

هيئة تحرير موقع الدولة الترجية ©️

google-playkhamsatmostaqltradent