recent
أخبار ساخنة

تقديم خاص للمنتدب الجديد عزيز فلاح


▪️كما هو معلول فقد تعاقد الترجي الرياضي التونسي مع عزيز فلاح صانع ألعاب النجم الرياضي الساحلي لمدة خمسة سنوات و سنقدم لكم عبر هذا المقال تعريف خاص به و أول حوار قام به بعد توقيعه العقد.

▪️عزيز فلاح إبن مدينة ڨابس و إنطلقت مسيرته الرياضية في فريق مستقبل ڨابس و من قم إنتقل لفريق النجم الساحلي في عمر 15 سمة و مر بكل بكل الأصناف الشابة في المنتخب الوطني التونسي و يعتبر من بين المواهب الصاعدة و مستقبل كرة القدم التونسية و مركزه الأساسي صانع ألعب و يمكن أن يلعب خلف المهاجم و رواق أيسر كذلك.

▪️و في حواره الخاص مع المدون مروان بن منصور بخصوص مفاوضاته مع إدارة الترجي أكد أنه عندما تعثرت المفاوضات مع النجم الساحلي و جائه عرض الترجي قبل به مؤكدا أن لايوجد أي لاعب في تونس قادر على رفض الإنضمام للأحمر و الأصفر مشيرا إلى أن أي أب و أي أم يحلمون بأن يكون لديهم إبن يلعب في الترجي الرياضي التونسي.

▪️وعن الهدف من قدومه للترجي أكد أنه يعرف المسؤولية الكبيرة التي وضعت عليه بعد هذه التجربة مشيرا أنه يريد ترك إسم مثل أولاد بلده ( الحمروني، ثابت، الجعايدي).

▪️و عن رسالته لجمهور الترجي قال لهم أنه سيقدم كل ما لديه حتى ينجح مع الفريق خاتما حواره مع المدون مروان بن منصور أن أي لاعب لن ينجح مع الترجي فالسبب منه هو لأن الترجي توفر كل ممهدات النجاح و الباقي على اللاعب.

هيئة تحرير موقع الدولة الترجية ©️

google-playkhamsatmostaqltradent