recent
أخبار ساخنة

برنامج النقل التلفزي لمباريات الترجي في الفترة القادمة

أعلنت قناة الكأس القطرية عن بثها 6 مباريات على مستوى البطولة التونسية و مسابقة كأس تونس خلال شهر أفريل ، و قد جاء النصيب الأكبر من النقل لصالح الترجي الرياضي التونسي ، حيث أنه سيتم نقل 3 على 6 من مباريات شيخ الأندية التونسية و في صورة ترشحه للدور النصف النهائي من مسابقة كأس تونس سيضمن أربع مباريات من أصل ستة ، إليكم التفاصيل ( تابع القراءة 👇 ) 

البداية ستكون مع الدور الربع النهائي لكأس تونس عندما يستقبل الترجي الرياضي التونسي فريق النادي الرياضي البنزرتي يوم الإربعاء 5 أفريل بملعب رادس . اللقاء الثاني سيكون ضد الإتحاد الرياضي المنستيري يوم الأحد 9 أفريل بملعب رادس ضمن الجولة الثانية من مرحلة التتويج لبطولة تونس . و في صورة ترشح الترجي الرياضي التونسي إلى الدور النصف النهائي من مسابقة الكاس سيتم بث لقائه يوم 12 أو 13 أفريل . اللقاء الأخير ضد الأولمبي الباجي يوم 15 أو 16 أفريل في باجة ضمن الجولة الثالثة من مرحلة التتويج لبطولة تونس . للتذكير أن الترجي الرياضي سيلعب قبل هذه المباريات ضد شباب بلوزداد الجزائري يوم السبت 1 أفريل على الساعة 23.00 بملعب رادس ضمن الجولة السادسة و الأخيرة من دوري مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية و سيكون اللقاء لحسم الصدارة بين الفريقين. و سنترك لكم رابط مشاهدة لكل مباريات الترجي الرياضي التونسي . 

هذا المقال خاص بموقعنا و من تحرير المدون مروان بن منصور، كما يمكنكم متابعة صفحته عبر النقر على الكلمة المتواجدة بين قوسين ( مروان بن منصور )
 

google-playkhamsatmostaqltradent