recent
أخبار ساخنة

توضيح لموضوع اللاعب أنيس غموس


 موضوع اللاعب أنيس غموس أخذ أكثر من حجمه و سنتحدث معكم بالتفصيل حول هذا اللاعب الذي جاء للترجي سنة 2017 و عمره 16 سنة و تم إبرام عقد إحتراف معه بمدة أربع سنوات و أصبح مع صنف الأواسط ، و من ثم تدرب تحت إشراف وجدي بوعزي في صنف النخبة و لكنه لم يقنع أبدا و مستواه لا يرتقي لأن يمثل فريق في قيمة و عراقة الترجي الرياضي التونسي . 

و لكي يأخذ وقت لعب و يكتسب خبرة اللعب في البطولة التونسية تقرر إعارته لفريق أكابر إتحاد بن قردان و عند عودته للفريق بقي عام في عقده مع الترجي ليتقرر فسخ ما تبقى من عقده و أصبح لاعب حر . 

أنيس عموس كان يتقاضى 500 دينار في الترجي الرياضي التونسي يعني 12 ألف دينار في السنة ، يعني الشكاية التي تحدث عندها لا أصل لها . كما نؤكد لكم أن والد اللاعب طلب من رئيس النادي و بإلحاح أن يلحق إبنه بأكابر الترجي ليتم الرد عليه بالرفض القاطع لأن هذا القرار بيد الإطار الفني و أن هناك شروط يجب أن تتوفر في اللاعب لكي يمثل فريق أكابر شيخ الأندية التونسية و غول إفريقيا . 

و نأكد لكم أن رئيس فرع كرة القدم رياض بالنور لا دخل له و الإتهامات التي وجهت له غير صحيحة . هل من المقبول أن يتحدث هذا الشخص على فريق في قيمة الترجي ؟ و هل من المعقول أن يقع شخص مثل رياض بالنور في هكذا خطأ ؟ خاصة أنه يشغل منصب هام و حساس في فريق كبير و له إسم و شعبية داخل تونس و خارجها ! و السؤال المطروح إذا أنيس غموس لاعب جيد و له إمكانيات كبيرة لماذا لم يتعاقد معه أي فريق وهو الآن حر من أي إرتباط ؟ و لماذا نسمع بإسمه إلا في البكاء و الشكايات ؟ 

الموسم الفارط الأب في قناة حنبعل و لم يتم الرد عليه و الموسم الحالي الإبن في صحفية ليكيب الفرنسية يقوم بتصريحات خطيرة فيها مس من كيان الترجي الرياضي التونسي ! يعني هل يعقل فريق بهذه القيمة و التاريخ يأتي لاعب نكرة و يتحدث في مواضيع خطيرة و لكنها في الواقع مضحكة ؟! 

و رسالة للصفحات من موقعنا أن هذا الموضوع غير صحيح بالمرة و نعيد السؤال لماذا لم يتعاقد معه أي فريق إذا هو الآن حر من أي إرتباط ؟ تصريحاته تؤكد أن هناك من يحرضه من بينه والده الذي يعرف أنه ذهب في طريق مظلم و سيخسر في النهاية. 

و نؤكد لكم أن إدارة الترجي الرياضي التونسي تقدمت بقضية للقضاء التونسي و الفرنسي و بإذن الله سيفوز فريقنا و سيأخذ حقه و تحدثنا هكذا على رياض بالنور ليس دفاعا عنه بل قلنا الحقيقة فقط و مصلحا الترجي الرياضي التونسي فوق كل شيء

google-playkhamsatmostaqltradent