recent
أخبار ساخنة

معاينة مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو

يبحث ريال مدريد عن فوزه السادس على التوالي في الدوري المحلي عندما يستقبل فريق سيلتا فيجو المتعثر في برنابيو ليل الأحد، ويتصدر لوس بلانكوس حالياً قائمة الدوري الأسباني برصيد 52 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني. في هذه الأثناء ، يجلس سيلتا خارج منطقة الهبوط في المركز السابع عشر قبل صراع نهاية الأسبوع.

  • معاينة المباراة

يحتفل لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد بتسجيل هدفه الرابع مع زملائه في 9 فبراير 2020، في حين واجه برشلونة الكثير من المشاكل في الأشهر الأخيرة ، إلا أن ريال مدريد كان يتقدم بشكل جيد للغاية ويحتل حاليا المركز الأول في الدوري الأسباني بعد 23 مباراة من حملة 2019-20.

في الواقع ، خسر فريق زين الدين زيدان مرة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم ، حيث حصل على 15 فوزًا في هذه العملية ليحتل المركز الثالث في القمة. لديهم أفضل سجل دفاعي في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم برصيد 14 تم إختياره وسوف يتوهمون فرصهم في الحصول على انتصار آخر مساء الأحد.

تم طرد لوس بلانكوس بشكل مخيب للآمال من كأس كوبا ديل ري من ريال سوسيداد في 6 فبراير ، لكنه عاد إلى الفوز في الدوري في نهاية الأسبوع الماضي بفوزه الكبير 4-1 على أوساسونا.

فاز فريق زيدان ، الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا في آخر 16 مباراة ضد مانشستر سيتي بطل الدوري في وقت لاحق من هذا الشهر ، الآن بآخر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى الأسباني ، بما في ذلك الفوز الحيوي 1-0 على أتلتيكو مدريد في آخر مباراة له بالدوري ريال مدريد.

ستحظى برشلونة بفرصة للتقدم في النقاط مع منافسيها الكلاسيكو عندما يواجه خيتافي بعد ظهر يوم السبت ، لكن سيكون من المفاجئ إذا لم يضع عمالقة العاصمة ثلاث نقاط أخرى على فريق سيلتا الذي يناضل حاليًا فقط خارج الثلاثة السفلي.

يتنافس سيلتا في موسمه الثامن على التوالي على هذا المستوى من كرة القدم ، وقد أنهى بالفعل التاسعة والتاسعة والسادسة بين عامي 2014 و 2016 خلال فترة ناجحة للنادي، تلاه المركزان الثالث عشر بعد المركز السابع عشر في الموسم الماضي ، لكن يبدو أن النادي سيواجه معركة أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة للبقاء في القسم.

هناك نقطتان فقط بين إسبانيول في سيلتا صاحب المركزين 20 و 17 ، ومن المؤكد أنه لن يكون مفاجئًا إذا أنهى فريق أوسكار جارسيا نهاية هذا الأسبوع في منطقة الهبوط.

سجلت Sky Blues بالفعل فوزًا معنويًا على إشبيلية في نهاية الأسبوع الماضي ولكنها خسرت ثلاثة من آخر أربع مباريات خارج أرضها في الدوري الإسباني ، بينما لم تحرز أي نجاح في الدوري على ملعب برنابيو منذ نوفمبر 2006 ، وهذا مؤشر على حجم مهمتهم في هذه المباراة.

  • أخبار الفريق

سيكون مدريد بدون خدمات ماركو أسينسيو حيث يستمر الإسباني في التعافي من إصابة في الركبة ، لكن عدن هازارد على وشك العودة إلى تشكيلة الفريق في نهاية هذا الأسبوع.

خرج اللاعب الدولي البلجيكي من منصبه منذ نوفمبر بسبب إصابة في الكاحل لكنه تدرب طوال هذا الأسبوع ومن المتوقع أن يكون على مقاعد البدلاء في مواجهة مع سيلتا.

أكمل جيمس رودريغيز أيضًا جلسة التدريب يوم الجمعة وهو يتطلع إلى التغلب على مشكلة في الفخذ ، لكن من غير المرجح أن يشارك الدولي الكولومبي في هذه المباراة.

غاريث بيل متاح أيضًا على الرغم من إصبعه التواء ضد أوساسونا في نهاية الأسبوع الماضي ؛ كان بإمكان الويلزي أن ينقطع عن الحادية عشرة ، مع احتمال أن يحصل لوكاس فاسكويز على استدعاء.

قد يكون دور لوكا مودريتش أيضًا هو تركه خارج خط الوسط حيث كان توني كروس بديلاً غير مستخدم في الفوز المثير للإعجاب في نهاية الأسبوع الماضي.

بالنسبة إلى سيلتا ، سيغيب هوغو مالو عن الحجز الذي قام به ضد إشبيلية ، في حين من المتوقع أن يغيب ديفيد جونكا وكلوديو بوفو عن الإصابة.

غارسيا لديه خلاف ذلك فريق قوي للاختيار من بينها ، مع عودة كيفن فازكويز من الحظر.

من المتوقع مرة أخرى أن ينضم إياجو أسباس في الهجوم من قبل فيدور سمولوف مهاجم لوكوموتيف موسكو ، بينما يجب أن يستمر لاعب خط وسط برشلونة رافينها في الحادي عشر.

  1. تشكيلة ريال مدريد المحتملة:
    كورتوا. كارفاجال ، فاران ، راموس ، ميندي ؛ كروس ، كاسيميرو ، فالفيردي ؛ ايسكو، بن زيمة، لوكاس فاسكيز

  2. سيلتا فيجو تشكيلة البداية المحتملة:
    بلانكو. موريللو ، اروجو ، ايدو ؛ ك فازكويز ، يوكوسلو ، بيلتران ، أولازا ؛ رافينيا. أسباس ، سمولوف
google-playkhamsatmostaqltradent