-->
U3F1ZWV6ZTMzNDM1NTI2Mzc3X0FjdGl2YXRpb24zNzg3NzgzODMyMDU=
recent
أخبار عاجلة

معاينة لمباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي


يتجه تشيلسي إلى مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا في دور الستة عشر مع بايرن ميونيخ على خلفية الفوز المعزز على توتنهام هوتسبر. وفي الوقت نفسه ، فإن العملاق الألماني يقوم برحلة إلى ستامفورد بريدج بعد أن احتل الصدارة في الدوري الألماني مع انتصار صعب ضد بيدرربورن.

  • معاينة المباراة

قبل مباراة السبت مع سبيرز ، كان فرانك لامبارد يدرك أنه بدأ يتعرض لبعض الضغط من مشجعي النادي بعد أربع مباريات دون نجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع وجود بايرن وليفربول وإيفرتون في الأفق في مسابقات مختلفة ، كان هناك اعتراف بأن البلوز بحاجة إلى العودة إلى المسار الصحيح في أقرب وقت ممكن قبل فوات الأوان.

ومع ذلك ، تمامًا كما فعلوا في مباراة الذهاب في ديسمبر / كانون الأول ، تغلب تشيلسي على منافسيه في لندن ، وساد في النهاية بأهداف رائعة من أوليفييه جيرود وماركوس ألونسو، كما اضطر فريق West Londoners إلى التغلب على الشعور بالظلم بعد أن نجا جيوفاني لو سيلسو بشكل ملحوظ من دعوة للحصول على بطاقة حمراء ، لكن لامبارد شاهد اللاعبون يأتون من خلال اختبار آخر لشخصياتهم في وقت كان من المفترض أن يتمتعوا فيه بنصف ساعة راحة.

ربما كان الجزء الأكثر أهمية من دربي نهاية الأسبوع هو أداء جيرو ، الذي أضاف بعدًا مختلفًا لمباراة تشيلسي بعد حذفه من الفريق بسبب الحملة المسلطة عليه، على الرغم من أن لامبارد سيصر على أن تامي أبراهام قد حصل على مكان منتظم كلاعب أساسي ، فقد كانت هناك دعوات متزايدة لجيرو للمشاركة بشكل أكبر ، خاصة بعد تفويت الفائز بكأس العالم على الخروج في يناير.

في الوقت الحالي على الأقل ، سيكون تشيلسي ممتنًا لأن يظل اللاعب الفرنسي جزءًا من تشكيلة الفريق ، حيث يستطيع الرجل المستهدف أيضًا أن يمنح الفريق مزيدًا من الارتفاع عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن المواضع الثابتة.

على الرغم من أن هذا ليس مطلوبًا بشكل كبير ضد سبيرز ، فهو شيء لا يمكن إلا أن يستفيد منه فريق لامبارد في الأشهر المقبلة ، مع تزايد اعتقاد الفرق فقط عندما يتعلق الأمر بتحسن وضع خط خلفي غير متناسق وأحيانًا غير حاسم،كما أظهر بايرن ضعفه في الدفاع خلال الأسابيع الأخيرة ، حيث تلقى سبعة أهداف من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات.
و مع ذلك فإن هناك مخاوف قليلة بشأن المضي قدماً حيث يتم تسجيل سبعة أهداف خلال لقاءات مع FC Koln و Pederborn على التوالي.

الانتصارات المتتالية التي شهدت سيرج غنابري وروبرت لواندوفسكي تسهم في خمس ضربات بينهما ، ضمنت بقاء بايرن في صدارة الترتيب المحلي في وقت يناضل فيه منافسوهما من أجل الثبات،ومع ذلك يدرك هانز فليك أن هناك طلبًا لتحقيق المزيد من التقدم في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه في الموسم الماضي ، مما جعلها ست حملات متتالية فشل فيها بايرن في الوصول إلى النهائي، نظرًا لأن مسابقة هذا العام مفتوحة على مصراعيها كما كانت منذ فترة ، يعرف فليك ولاعبيه أن هناك نافذة من الفرص ، خاصةً ضد المعارضين الذين وجدوا صعوبة في حل مشكلة منزلهم.

ستكون مسابقة الثلاثاء هي المرة الثانية التي يقوم فيها بايرن برحلة إلى لندن في أقل من ستة أشهر بعد سحق سبيرز بنتيجة 7-2 خلال مراحل المجموعات، في حين أن النادي الإنجليزي ربما كان من المؤسف أن يخسر بهامش واسع ، إلا أن بايرن أظهر نوعاً من القسوة التي يمكن أن تحملهم إلى النجاح السادس في مسابقة كرة القدم الأوروبية الأولى.

سوف يميل تشيلسي إلى إبقاء الأمور مشدودة قدر الإمكان خلال مباراة الذهاب ، لكن إذا كان شكلها السابق سيذهب ، فإن دعوة الضغط على أنفسهم قد تلعب فقط لصالح بايرن ميونيخ

  • أخبار الفريق

بعد النجاح خلال 20 دقيقة ضد سبيرز في عطلة نهاية الأسبوع ، يمكن أن يعود إبراهيم إلى التشكيلة الأساسية بدلاً من جيرود.

من المرجح أن يحصل ويليان على موافقة روس باركلي ، لكن كريستيان بوليسك وكالوم هدسون أودوي غائبان على الأرجح بسبب الإصابة.

شريطة أن يتخلص من ضربة تم التقاطها من تحدي لو سيلسو ، يجب أن يحتفظ سيزار أزبيليكويتا بمركزه في ثلاث مباريات في الخلف.

بالنسبة إلى بايرن ميونيخ ، يجب على فليك أن يقرر ما إذا كان سيلعب ثلاثة في الخلف أو ينتقل إلى أربعة دفاعيين.

ما لم يتم استدعاء جيروم بواتينج ، يبدو الأول أكثر ترجيحًا ، حيث يتولى الفارو أودريوزولا وألفونسو ديفيز أدوار الجناح الخلفي.

يضغط توماس مولر وكينغسلي كومان من أجل البدء متقدما على فيليب كوتينهو ، صاحب قرض برشلونة.

  1. تشكيلة تشيلسي المحتملة:
    كاباليرو. ازبليكوتا ، كريستنسن ، روديجر ؛ جيمس ، جورجينيو ، كوفاتشيتش ، ألونسو ؛ ويليان، جبل؛ إبراهيم

  2. بايرن ميونيخ التشكيلة المحتملة:
    نوير. كيميتش، ألابا، هرنانديز؛ ادريزولا ، توليسو ، دياغوo ، دافيز ، كوتينهو ، غنابري ؛ ليفاندوفسكي


  • مقارنة

بدأ تشيلسي وبايرن ميونيخ في أربع مناسبات في أوروبا ، حيث انتهت المباريات دون أن يتمكن أي من الناديين من الحفاظ على نظافته.

تم تحديد المسابقتين الأخيرتين - نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 وكأس السوبر UEFA لعام 2013 - بركلات الترجيح ، حيث فاز كلا الفريقين لكل منهما.

جاءت زيارة بايرن الوحيدة إلى ستامفورد بريدج في أبريل 2005 حيث ساعد هدفين من لامبارد تشيلسي على الفوز 4-2.
الاسمبريد إلكترونيرسالة