-->
U3F1ZWV6ZTMzNDM1NTI2Mzc3X0FjdGl2YXRpb24zNzg3NzgzODMyMDU=
recent
أخبار عاجلة

معاينة لمباراة ليستر سيتي ونورويتش سيتي


تتطلع ليستر سيتي صاحبة المركز الثالث إلى العودة إلى سكة الإنتصارات عندما تواجه فريق من أسفل جدول الترتيب في مدينة نورويتش في مباراة ليلة الجمعة بالدوري الممتاز. لا يفوز فريق الثعالب في أربع مباريات ضمن جميع المسابقات ، حيث فازوا مرة واحدة فقط في آخر عشر مباريات في دوري الدرجة الأولى.

  • معاينة المباراة


مما لا شك فيه أن نادي ليستر غادر على مدار آخر 7 أسابيع مضت ، حيث فاز رجال بريندان رودجرز في مباراتين فقط من آخر 9 مباريات في الدوري والكأس.

يتضمن هذا السباق هزيمة في نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمام أستون فيلا ، بينما في الدوري الإنجليزي الممتاز فازوا فقط على وست هام يونايتد ، و لا يزال الثعالب في المركز الثالث.

من المتوقع أن يكون ضمان مركز من المراكز الخمسة الأولى هذا الموسم كافياً من أجل التأهل للعب دوري أبطال أوروبا . ولدى سيتي فارق عشر نقاط على توتنهام هوتسبر المتمركز  في المركز السادس ، وهذه الرحلة إلى نورفولك - التي سرعان ما تليها كأس الاتحاد الإنجليزي في دور الستة عشر مع برمنغهام سيتي - تتيح بذلك فرصة لإعادة فرض نفسه.

لن يكون لدى نورويتش أفكار أخرى ، بطبيعة الحال ، لكن نتائجها الأخيرة لا تقدم إلا القليل مما يوحي بوجود اضطراب خلال المباراة يوم الجمعة.
بعد الهزائم المتتالية أمام ليفربول ولفرهامبتون واندررز - الأخير بنتيجة 3-0 - أصبح فارق النقاط في أمان الآن و هو سبع نقاط.
لم يعد هداف فريق تيمو بوكي يسجل هدفه بصفة منتظمة ، وربما ليس من المستغرب أن يخفق نورويتش في المباريات الثلاث الأخيرة.

إفتقد ليستر أيضاً للأهداف في مباراتيه الأخيرتين في الدوري ، لكنهم فشلوا في التسجيل في مباراتين فقط من مبارياتهم الأربع والعشرين السابقة ، حيث سجلوا 54 مرة في تلك الجولة.

  • أخبار الفريق


تزامن الأداء المخيب للآمال في ليستر مع غياب ويلفريد نديدي ، لكنه عاد للتدريب وتم إعطاؤه فرصة للمشاركة يوم الجمعة.

عاد حمزة تشودري إلى المنافسة بعد أن قضى عقوبة لمباراة واحدة ، على الرغم من أن لاعبي خط الوسط نامباليس مندي و دانييل أمارتي قد تعرضا للإصابة .

أجبرته إصابة كيليشي إياناتشو على الخروج في وقت مبكر و الخسارة أمام مانشستر سيتي 1-0 في نهاية الأسبوع الماضي. حتى لو كان النيجيري لائقًا ، فمن المتوقع أن يذهب رودجرز مع مهاجم واحد .

بعد أن سجل 17 هدفًا في أول 18 مباراة له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، لم يزر جيمي فاردي الشبك في آخر سبع مباريات له في المسابقة.

من المؤكد أن الفريق المضيف بدون الثلاثي المصاب تيم كلوزه و سام بيرم و أونيل هرنانديز ، في حين أن مشاركة كريستوف زيمرمان لا تزال بين الشك و اليقين.

لذا ينبغي على بن جودفري وغرانت هانلي مواصلة اللعب في محور الدفاع ، مع جمال لويس وماكس آرونز.

على الرغم من انتقاده من قبل مديره الأسبوع الماضي ، فإن إميليانو بوينديا سيعود للتشكيلة بدلاً من لوكاس روب بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها الذئاب.

  1. التشكيلة المحتملة لـ نورويتش سيتي:
    كرول. آرونز ، غودفري ، هانلي ، لويس ؛ تيتي ، مكلين ؛ بوينديا ، دودا ، كانتويل ؛ بيكي

  2. التشكيلة المحتملة لـ ليستر سيتي:
    شمايكل. بيريرا ، إيفانز ، سويونكو ، تشيلويل ؛ تشودري ، بيريز ، برايت ، ماديسون ، بارنز ؛ فاردي

الاسمبريد إلكترونيرسالة