-->
U3F1ZWV6ZTMzNDM1NTI2Mzc3X0FjdGl2YXRpb24zNzg3NzgzODMyMDU=
recent
أخبار عاجلة

معاينة لمباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج

مانشستر يونايتد و نادي بروج

يستقبل مانشستر يونايتد نادي بروج على ملعب أولد ترافورد يوم الخميس في مباراة الإياب من دور الثمانية لدوري أوروبا.

أنتهت مباراة الذهاب في بلجيكا الأسبوع الماضي على نتيجة التعادل بنتيجة 1-1 بعد أن كان أنتوني مارسيال بديلا لإيمانويل بونافنتور ، مما يعني أن كل شيء يلعب هنا.

  • معاينة المباراة


حافظ فريق يونايتد على سجله الخالي من الهزيمة على حاله، فقد امتدت الفترة إلى ست مباريات في نهاية الأسبوع بفوز بنتيجة 3-0 في الدوري على أرضه أمام واتفورد .

أحرز فرنانديز هدفًا واحدًا ولعب دورًا في الهدفين الآخرين - سجلهما مارسيال وماسون غرينوود - مع انتقال يونايتد إلى المركز الخامس ، وهو ما سيكون كافيًا للتأهل من أجل اللعب بدوري أبطال أوروبا.

كل ما يدعو للقلق إلى حد ما هو أنهم لم يفوزوا بسلسلة مباريات متتالية منذ نهاية العام الماضي، يعتبر التعادل السلبي كافياً بالنسبة إلى الشياطين الحمر يوم الخميس بفضل هدف مارسيال خارج ملعبه ، لكن سولسكاير لن يريد أن يسير المباراة بالطريقة الصعبة التي ستشكل خطرا عليه أثناء اللقاء.

هذه منافسة فاز بها يونايتد قبل موسمين ولم يخسر في آخر 12 مباراة خاضها في الدوري الأوروبي منذ خسارته أمام أتلتيكو بلباو في مارس 2012. و مما يدعو للقلق بالنسبة لبروج ، الذي لم يهزم الآن في 14 مباراة منذ ما قبل عيد الميلاد بعد تغلبه على شارلروا يوم الأحد ، إنه لم يفز مطلقًا بمباراة أوروبية خارج أرضه في إنجلترا. يتضمن هذا المشوار تعادلين و 10 هزائم . جاءت آخر هزيمة بنتيجة 2-1 أمام ليستر سيتي في مباراة في دوري أبطال أوروبا منذ ثلاثة مواسم.

ومع ذلك ، فإن رجال فيليب كليمنت قد حصلوا بالفعل على تعادل 2-2 مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم - وإن كان ذلك بعد أن تقدموا بهدفين - وأظهرت مباراة الذهاب أنه لا ينبغي فقدان الأمل بالكامل.

  • أخبار الفريق


بول بوجبا وماركوس راشفورد لا يزالان مهمشين و مصيرهما غير محسوم بالنسبة  لفريق يونايتد ، لكن سكوت ماكوميناي عاد من غياب لمدة شهرين من خلال مباراة التي فازوا فيها على واتفورد.

لعب الدولي الاسكتلندي 11 دقيقة كبديل ، ونظراً لأهميته في الأسابيع التي سبقت إصابته ، فقد يتم طرحه مرة أخرى في التشكيلة الأساسية خلال بداية المباراة.

يضغط كل من براندون ويليامز ، سيرجيو روميرو و إريك بيلي على الرجوع بقوة بعد خسارتهما أمام واتفورد ، بينما يتطلع خوان ماتا وجيسي لينجارد أيضًا إلى العودة إلى الفريق .

في مكان آخر ، قدم أوديون ايجلو ثلاث مباريات بديلة منذ انضمامه الشهر الماضي ، ويمكن أن يتماشى مع العودة لأجواء المباريات لأول مرة هذا الخميس. أما بالنسبة للزوار ، فقد تلقوا ضربة مزدوجة كبيرة قبل المباراة.

لم يتم إقحام دينيس ، هدافه في مباراة الذهاب ، إلى تشكيلة الفريق ، كما أن قائد النادي رود فورمر غائب أيضًا بعد أن تعرض لإصابة في قدميه في اللقاء أمام شارلروا.

لاعب خط الوسط الدفاعي إيدر بلانتا غائب أيضًا بسبب الإيقاف.

التشكيلة المحتملة ماشستر يونايتد  :
روميرو. وان بيساكا ، بايلي ، ماجوير ، ويليامز ؛ بيريرا ، توميني ؛ غرينوود ، فرنانديز ، جيمس ؛ مارتيال

التشكيلة المحتملة كلوب بروج :
ميقنولت. ماتا ، ميشيل ، ديلي ؛ كوسونو، سوبول، ريتس، كيبر؛ تاو. أوبندا ، فاناكين
الاسمبريد إلكترونيرسالة