recent
أخبار ساخنة

أعظم 10 لاعبي كرة القدم في كل العصور


شهدت هذه الرياضة بعض أعظم اللاعبين الذين سيطروا على الرياضة خلال حياتهم المهنية. دعونا نلقي نظرة على أفضل
10 لاعبي كرة قدم في كل العصور ومعرفة من هو أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

  • أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور

كرة القدم / كرة القدم هي واحدة من الألعاب الرياضية الأكثر ربحًا ، كما تحتل مكانة في قائمة الرياضات الأكثر شعبية في العالم. لديه مروحة ضخمة التالية ولها شهرة كبيرة تعلق عليه.

  • 1. بيليه

لا يزال لاعب كرة القدم البرازيلي المتقاعد بيليه يعتبر من أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق. ولد في 21 أكتوبر 1940 ، لا يزال يعتبر بيليه من قبل العديد من خبراء كرة القدم أعظم لاعب كرة قدم يولد على كوكب الأرض. خلال أيامه ، أصبح مشهورًا بأنه أفضل لاعب كرة قدم.

أطلق عليه الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم لقب أفضل لاعب في العالم في القرن. وبدون أدنى شك ، يستحق المركز الأول في قائمة أفضل لاعبي كرة القدم.

  • 2. ليونيل ميسي

ولد ليونيل ميسي في 24 يونيو 1987 ، ويلعب حاليًا مع نادي برشلونة لكرة القدم بصفته مهاجمًا. وهو هداف دائمًا في الدوري الأسباني. الى جانب ذلك ، فهو قائد الفريق الأرجنتيني. يعتبره العالم ونقاد كرة القدم أيضًا أحد أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ اللعبة. كما أصبح أعلى درجة في أربع حملات متتالية في دوري أبطال أوروبا.

فاز ليونيل ميسي بالون دور خمس مرات حتى الآن ، مثل كريستيانو رونالدو. كما أنه يحتل مكانه كأصغر لاعب كرة قدم يسجل 200 هدف في الدوري الأسباني. إلى جانب كونه أفضل لاعب كرة قدم ، فإنه يحتل مكانه أيضًا كواحد من أفضل الرياضيين مدفوع الأجر في العالم.

  • 3. دييغو مارادونا

واحد من أعظم لاعبي كرة القدم ، دييغو مارادونا ، لا يزال يعتبر أعظم لاعب كرة قدم أرجنتيني. هو الوحيد الذي وضع سجل رسوم النقل مرتين. لعب مارادونا وتغلب عليه في العديد من البطولات خلال حياته. ولد في الثلاثين من أكتوبر عام 1960.

كان هدفه "يد الله" السيئ السمعة أحد أكبر الفضائح الرياضية في كل العصور. أصبح لاعب FIFA المشترك للقرن العشرين مع بيليه. دون أدنى شك ، مارادونا يستحق بالتأكيد مكانه في القائمة.

  • 4. زين الدين زيدان

36 الناس يتحدثون عن هذا
من مواليد 23 يونيو 1972 ، ما زال زين الدين زيدان يعتبر أحد أعظم لاعبي كرة القدم وأحد أعظم الرياضيين المسلمين. اعتاد لاعب كرة القدم الأسطوري اللعب كلاعب خط وسط لفريق فرنسا. كما حصل على لقب أفضل لاعب أوروبي في جميع الأوقات. حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم FIFA ثلاث مرات في مسيرته. إلى جانب ذلك ، فاز أيضًا بلون دور مرة واحدة.

لا تتردد على الإطلاق في إدراج هذا النجم الخارق في قائمة أفضل لاعبي كرة القدم. لا يزال اعتناقه لماركو ماتيرازي الإيطالي في كأس العالم 2006 يعتبر من أكثر اللحظات التي تذكرها في تاريخ كرة القدم.

5. كريستيانو رونالدو

أحد أعظم لاعبي كرة القدم ، كريستيانو رونالدو ، يلعب حاليًا مع نادي يوفنتوس الإيطالي. الى جانب ذلك ، فهو قائد الفريق الوطني البرتغالي. ولد في 5 فبراير 1985. وكان أغلى لاعب كرة قدم في عام 2009 عندما انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد. ولكن في عام 2013 ، حطم غاريث بيل الرقم القياسي عندما أخذ انتقاله إلى ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.

سجل كريستيانو رونالدو مرة أخرى رقمًا قياسيًا عندما انتقل إلى يوفنتوس في عام 2018. كما فاز مؤخرًا بالون دورته الخامسة في عام 2017 ، مثل منافسه اللدود ليونيل ميسي. كما اعتبر رونالدو أكثر لاعب كرة قدم وسيم على وجه الأرض.

  • 6. يوهان كرويف

تميز الهولندي الصريح بجوائز أياكس وبرشلونة في الستينيات والسبعينيات ويعتبره العديد من الخبراء أفضل لاعب في أوروبا على الإطلاق. تم اختياره أيضًا في قائمة FIFA 100 لأعظم لاعبي العالم الأحياء من قبل بيليه في عام 2004. تم إدراجه في الفريق العالمي للقرن العشرين في عام 1998 ، وفي فريق أحلام كأس العالم FIFA 2002.

كان اسمه مرادفًا لحركة رينوس ميشيلز "Total Football" حيث تبادل اللاعبون المراكز. كان كرويف فعالا بنفس القدر في كل من المناصب الواسعة والمركزية ، وكان مشهورًا بقدرته على تحويل اللاعبين. فاز كرويف الحائز على ثلاث جوائز Ballon D’Ors (جائزة أفضل لاعب أوروبي للعام) ، بـ 8 ألقاب هولندية وثلاث كؤوس أوروبية مع Ajax. قام كرويف أيضًا بتحرك مثير للجدل لمنافسيه المريرة فينورد. للأسف لم تخفق قط في الفوز بكأس العالم.

  • 7. الفريدو دي ستيفانو

وُلد دي ستيفانو في الأرجنتين لمهاجرين إيطاليين ، لكنه يلعب دولياً لثلاثة فرق مختلفة ، ومن غير المرجح أن يكون تحقيق دي ستيفانو في إحراز 5 أهداف متتالية في نهائيات كأس أوروبا. لم تكن مسيرة دي ستيفانو شيئًا عالميًا.

كان اللاعب Saeta Rubia (السهم الأشقر) لاعبًا بمستويات لياقة بدنية استثنائية ، وكان له دور أساسي في هيمنة ريال مدريد في الخمسينيات ، على الرغم من أن كتب التاريخ يمكن أن تحكي قصة مختلفة تمامًا إذا كان قد انضم إلى برشلونة بدلاً من Merengues في عام 1943.

  • 8. فرانز بيكنباور

يصف المعجبون بيكنباور بأنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم في ألمانيا. وُلِد في 11 سبتمبر 1945. قام سابقًا بتدريب الفريق الألماني وأيضًا مشهور جدًا كمدير ولاعب سابق. لا يزال المشجعون يعتبرونه أفضل لاعب كرة قدم ألماني في كل العصور.

كان لاعبًا متعدد الاستخدامات يتمتع بأفضل مهارات كرة القدم. تم اختياره أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا مرتين في مسيرته.

  • 9. جيرد مولر

جيرد مولر هو الحادي عشر على قائمة أفضل هدافين عالميين في كل العصور على الرغم من لعب مباريات أقل من غيرها في القائمة. أطلق المشجعون على لقبه "بومبر دير نيشن" نظرًا لقدراته الرائعة في التسجيل. فاز مولر بلقب أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا عام 1970. حصل على الحذاء الذهبي الذي سجل 10 أهداف في كأس العالم 1970 لألمانيا الغربية.

كما سجل أعلى رقم قياسي في تسجيل الأهداف في كأس العالم برصيد 14 هدفًا حتى تم كسره من قبل رونالدو [البرازيل] في كأس العالم 2006. احتل الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFFHS) المركز التاسع في قائمة اللاعبين الأوروبيين في القرن التاسع عشر في عام 1999 وحصل على المركز الثالث عشر في جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل IFFHS في نفس العام. كما انضم إلى قائمة FIFA 100 لأعظم لاعبي العالم الأحياء من قبل بيليه في عام 2004. احتل جيرد مولر المركز التاسع في قائمة أفضل لاعبي كرة القدم في قائمة العالم.

  • 10. أوزيبيو

ولد في 25 يناير عام 1942 وهو لاعب كرة قدم برتغالي متقاعد. لا يزال المشجعون يعتبرونه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جميع الأوقات. لقد سجل 53 هدفا في مسابقات الأندية UEFA ، وهو أعلى رقم 9 على الإطلاق. كما يحتل يوسبيو مكانه في المركز الثامن كأفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا. إنه يستحق بالتأكيد مكانه بين أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور.
google-playkhamsatmostaqltradent