recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 لاعبي كرة القدم في العالم


كرة القدم هي لعبة تتطلب القوة والمهارة والكثير من وقت الممارسة. إنها لعبة تتطلب اللياقة البدنية واللاعبون يستخدمون أفضل تقنيات اللياقة البدنية للحفاظ على أنفسهم. شهدت كرة القدم أقوى اللاعبين في التاريخ وفي الوقت الحاضر. يتناول هذا المقال أفضل 10 لاعبين كرة قدم في العالم 2020 والذين يعدون من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

  • أقوى لاعبي كرة القدم في العالم


  1. زلاتان إبراهيموفيتش

واحد من أغنى لاعبي كرة القدم ، زلاتان إبراهيموفيتش ، رجل كبير موهوب للغاية ويعتبر أكثر اللاعبين تكدسًا في كرة القدم. إنه قوي ذو بنية قوية ويلعب اللعبة بكفاءة كبيرة.

إنه يمنح خصومه وقتًا صعبًا وقد قاد فريقه إلى العديد من الانتصارات. لذلك يأتي في المرتبة 10 على قائمتنا لأقوى لاعبي كرة القدم.

  • كريستيان بنتيك

كريستيان بنتكه هو بلجيكي قوي ، وقد أصبح اسمه في عالم كرة القدم بسبب القوة واللياقة البدنية. يلعب كرة قدم جيدة ويعرف كيف وأين يذهب إلى الهجوم سعياً وراء هزيمة الخصوم.

يمثل بنتكه تهديدًا كبيرًا للفرق الأخرى حيث أن موقفه المهاجم لا يترك للآخر أي خيار سوى الاستسلام. إنه رقم 9 في قائمتنا لأقوى لاعبي كرة القدم.

  • روميلو لوكاكو

روميلو لوكاكو هو شخص آخر على قائمتنا لأقوى لاعبي كرة القدم في العالم. بفضل قدراته المؤكدة ، صنع اسمه في عالم كرة القدم. والآن ، يلعب في واحدة من أغنى أندية كرة القدم ، مانشستر يونايتد.

إنه يعرف كيف يصرف اللاعب الآخر وكيف يزعج المدافع. روميلو لوكاكو ، مع ذلك ، هو من بين أقوى اللاعبين ، لكنه لا يزال بحاجة إلى صقل مهاراته وتعزيز قوته البدنية.

  • يايا توري

حصل يايا توري على المرتبة 7 في قائمة أقوى لاعبي كرة القدم في العالم. قضى توري مواسمه الأخيرة من خلال لاعبي خط وسط الدوري الممتاز. إنه رجل كبير يمتلك مهارات كرة قدم رائعة.

قام بين لاعب خط الوسط القوي. يايا توري لائق بدنيًا وقويًا ويؤدي أداءً جيدًا في هذا المجال.

  • كريس سامبا

يقدم كريس سامبا دفاعًا جيدًا وقويًا ولكنه لائق بدنيًا. إنه تهديد لخصومه لأن كفاءته معروفة للعالم. سامبا لائق تماما ويهيمن على منطقة الجزاء.

لديه مهارات كبيرة في طرق الآخرين. إنه بذلك يحتل المرتبة السادسة في قائمة أقوى لاعبي كرة القدم.

  • جورجيو كيليني

جورجيو كيليني لاعب قوي آخر في قائمتنا. لقد حصل على المرتبة 5. قاد كيليني الفريق إلى النجاح عدة مرات. تخشى قدرته الهجومية الخصم بسبب معرفته لكيفية التعامل مع كل شيء.

إنه شجاع ولكنه قوي ، ويمكن رؤية قوته البدنية من خلال أسلوبه الدفاعي القوي في اللعب.

  • فيكتور وانياما

فيكتور وانياما هو أعلى لاعب على مستوى العالم في قائمتنا وأيضًا هو اللاعب غير النيجيري الأعلى تصنيفًا. إنه أعلى من ستة أقدام وهو سلالة جديدة من لاعبي خط الوسط المتنقلين ولكن الأقوياء للغاية في واحدة من أكثر بطولات كرة القدم شهرة ، الدوري الممتاز.

  • جورج الكوبي

جورج الكوبي الذي يزن 90 كجم ويبلغ ارتفاعه 5'9 ″ هو لاعب كرة قدم قوي يحتل المرتبة الثالثة في قائمتنا. لديه اللياقة البدنية الرائعة ولاعب كرة قدم لا يعرف الخوف.

  • داني شيتو

داني شيتو هو المركز الثاني في قائمة أفضل 10 لاعبين في عالم كرة القدم. لقد ظهر النيجيري كمدافع عن بطولة ممتازة وقام بطرد المنافسين من الناحية الفنية.

  • أديبايو أكينفينوا

اللاعب أديبايو أكينفينوا هو الذي يتصدر قائمة أفضل 10 لاعبين في عالم كرة القدم. إنه قوي ، ضخم ولديه قدرات كرة القدم الماهرة. يزن Akinfenwa حوالي 16 حجرًا ويشير إلى قوته الهائلة.

لدرجة أنه في لعبة الفيفا 19 ، حصل على أعلى إحصاء من أي لاعب في اللعبة.

ونعتقد أنك أحببت قائمتنا لأفضل 10 لاعبين كرة قدم في العالم. لا تنسَ أن ترسل إلينا رأيك في مربع التعليقات أدناه.
google-playkhamsatmostaqltradent