-->
U3F1ZWV6ZTMzNDM1NTI2Mzc3X0FjdGl2YXRpb24zNzg3NzgzODMyMDU=
recent
أخبار عاجلة

معاينة لمباراة ريال مدريد وليفانتي


سوف يبحث ريال مدريد عن طريق الفوز في الدوري الإسباني عندما يسافر إلى ليفانتي يوم السبت. تعادل فريق زين الدين زيدان مع سيلتا فيجو 2-2 في برنابيو في نهاية الأسبوع الماضي ، لكنه لا يزال يتصدر جدول الترتيب ، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب.

  • معاينة المباراة

سجل ليفانتي نهاية متتالية في المركز الخامس عشر منذ عودته إلى الدوري الأسباني في موسم 2017-18 ، وأصبح للضفادع موقع جيد للاستمتاع بموسم آخر من مباريات كرة القدم الإسبانية،في الواقع حقق عدد قياسي من تسعة انتصارات وتعادلين وهزيمة 13 هزيمة 29 نقطة ، وهو ما يكفي ل 13 في هذه المرحلة من الموسم. إنهم على بعد ثماني نقاط فقط من منطقة الهبوط ، وهذا يعني أنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به إذا أرادوا البقاء في المستوى الأعلى.

لن يدخل ليفانتي في مباراة يوم السبت في أفضل شكل مع الأخذ في الاعتبار أنه خسر خمسة من آخر ست مباريات في الدوري ، بما في ذلك خسارة 2-1 على فياريال في نهاية الأسبوع الماضي، ومع ذلك فقد خسروا فقط اثنين من آخر خمس مباريات بالدوري الأسباني مع مدريد ، حيث هزموا في أكتوبر 2018 بالإضافة إلى سحب قرعة في فبراير 2018 وسبتمبر 2017، ومن المؤكد أن فريق باكو لوبيز هم المستضعفون الذين يتجهون إلى مسابقة يوم السبت ، لكنهم أظهروا خلال السنوات القليلة الماضية أنهم قادرون على الحصول على نتائج ضد عمالقة العاصمة.

رحب مدريد بسيلتا في برنابيو نهاية الأسبوع الماضي بحثًا عن فوزه السادس على التوالي في الدوري. يبدو أن ركلة جزاء من سيرجيو راموس ستؤمن ثلاث نقاط مهمة ، لكن سانتي مينا توصل إلى هدف متأخر للزوار فيما ثبت أنه تعادل 2-2.

لا يزال لوس بلانكوس يتصدر جدول الترتيب برصيد 53 نقطة من 24 مباراة ، لكنه يحتل الآن نقطة واحدة فقط فوق برشلونة ، الذي تمكن من الفوز في آخر ثلاث مباريات خلال فترة صعبة، كما هناك سباق مذهل على اللقب في أسبانيا ، ويتوقع مدريد أن يفوز برشلونة على إيبار بعد ظهر يوم السبت ، مما يعني أن فريق زيدان لا يستطيع حقًا الهروب من ليفانتي.

يواجه عمالقة العاصمة أيضًا مشكلة صغيرة في مواجهة دوري الأبطال مع مانشستر سيتي الأسبوع المقبل ؛ سيتوجه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى برنابيو في مباراة الذهاب من آخر 16 مباراة يوم 26 فبراير ، وسيكون من الرائع رؤية أي فريق ينتصر على ساقيه.

يجب على لوس بلانكوس أن يهتم أولاً بأعمال الدوري ، وسوف يتطلع إلى تحقيق النجاح السادس عشر لهذا الموسم.

  • أخبار الفريق

سيكون ليفانتي مجددًا بدون خدمات روبرت بيير وتشيك دوكوري ونيمانيا رادوجا وجونزالو ميليرو وهيراني بسبب الإصابة ، في حين أن روبن روشينا يعاني شكوكًا بسبب شكوى قوية، كما يمكن أن يحل خوسيه لويس موراليس مكان روشينا في موقف واسع إذا تم استبعاد الرقم 16 ، ولكن من غير المرجح أن تكون هناك تغييرات في الهجوم مع روجر مارتي وبورجا مايورال على مواصلة الصدارة.

أما بالنسبة إلى مدريد ، فإن ماريانو دياز وماركو أسينسيو لا يزالان غير متاحين للاختيار من خلال الإصابة ، بينما يناضل كل من غاريث بيل ولوكا يوفيتش للتغلب على المرض، في الواقع لم يشارك بيل ولا يوفيتش في جلسة التدريب يوم الأربعاء بسبب خلل في المعدة ، ويبقى أن نرى ما إذا كان الزوجان متاحين لمسابقة يوم السبت.

من المتوقع أن يبدأ إيدن هازارد مرة أخرى مع استمراره في الحفاظ على لياقته البدنية قبل المواجهة مع سيتي ، في حين يسعى كل من فيرلاند ميندي وإيسكو ولوكا مودريتش جميعًا للحصول على مواقع في الجانب بعد أن تم اختياره على مقاعد البدلاء ضد سيلتا في نهاية الأسبوع الماضي.

تشكيلة ليفانتي المحتملة:
فرنانديز ، ميرامون ، بوستيجو ، فيزو ، كليرك ؛ باردي ، فوكشفيتش ، كامبانا ، موراليس ؛ مارتي ، مايورال.

تشكيلة ريال مدريد المحتملة:
كورتوا. كارفاجال ، راموس ، فاران ، ميندي ؛ فالفيردي ، كاسيميرو ، مودريتش ؛ هازارد ، بنزيمة ، إسكو.
الاسمبريد إلكترونيرسالة