-->
U3F1ZWV6ZTMzNDM1NTI2Mzc3X0FjdGl2YXRpb24zNzg3NzgzODMyMDU=
recent
أخبار عاجلة

معاينة لمباراة برشلونة وايبار


يبحث برشلونة عن رابع فوز له في الدوري الأسباني على التوالي عندما يستقبل إيبار المتعثر في كامب نو بعد ظهر السبت، الأبطال الأسبان هم الآن بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد متصدر الترتيب ، بينما يحتل إيبار حالياً المركز السادس عشر ، بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

  • معاينة المباراة

أعلن برشلونة يوم الخميس أنهم أتموا توقيع مارتن برايثوايت من ليجانيس ، مع توقيع عقد داين في كامب نو حتى يونيو 2024. بعد أن تم منحهم الفرصة لإجراء توقيع طارئ بعد إصابة عثمان ديمبيلي ، وصل برايثوايت إلى كاتالونيا.

يمكن للاعب البالغ من العمر 28 عامًا أن يشارك لأول مرة في ناديه الجديد ضد إيبار ، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون مهاجم ميدلسبره السابق على مقاعد البدلاء في مسابقة الدوري.

واجه فريق كيك سيتيان مشاكله في الأسابيع الأخيرة لكنه سجل ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري منذ هزيمته 2-صفر أمام بلنسية. في الواقع ، تغلبوا على ليفانتي وريال بيتيس قبل الحصول على ثلاث نقاط تمس الحاجة إليها في المنزل إلى خيتافي في آخر مرة.

حقيقة أن ريال مدريد انخفض نقطة ضد سيلتا فيجو في نهاية الأسبوع الماضي يعني أن الفجوة من الأول إلى الثاني هي الآن مجرد نقطة واحدة ، وسوف يجتمع خصوم كلاسيكو في برنابيو في 1 مارس.

كما سيسافر برشلونة إلى نابولي في مباراة الذهاب من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء ، ويأمل سيتيان أن يواصل ليونيل ميسي أداء عروضه على الرغم من أن الأرجنتيني لم يسجل أي هدف في آخر مباراة له. أربع مباريات في الدوري.

كان أداء إيبار أعلى من التوقعات في الدوري الأسباني خلال الحملات الثلاث الأخيرة ، حيث حقق المركزين العاشر والتاسع والثاني عشر في مواسمه الثلاثة الأخيرة على هذا المستوى من كرة القدم. يخوض الجانب الباسكي معركة الهبوط في هذه المرحلة ، مع وجود ثلاث نقاط فقط تفصلهم عن النقاط الثلاثة السفلية.

لم ينجح صانعو الأسلحة في الفوز باللقب منذ تغلبهم على أتلتيكو مدريد 2-0 في 18 يناير ، حيث تعادلوا مع سيلتا فيجو وريال بيتيس بالإضافة إلى خسارتهما أمام ألافيس في آخر مرة.

حقق فريق خوسيه لويس منديلبار انتصارا واحدا فقط في الدوري خلال رحلاته هذا الموسم ، وشحن 13 هدفًا في آخر ثلاث زيارات له إلى برشلونة في صدارة الدوري الأسباني.

يجب أن يكون الزوار في وضع جيد ، حيث أنهم لم يلعبوا بالفعل منذ 7 فبراير. في الواقع ، تم تأجيل اشتباكهم مع ريال سوسيدا في نهاية الأسبوع الماضي بسبب "مستويات عالية من المركبات الكيميائية التي تم اكتشافها في الهواء" حول Ipurua بعد نشوب حريق اليوم الذي سبقه.

  • أخبار الفريق

وسيغيب برشلونة مجددًا عن خدمات المهاجمين الأساسيين لويس سواريز وديمبيلي بسبب الإصابة ، في حين لا يزال الظهير الأيسر جوردي ألبا من الدرجة الأولى على وشك الحصول على شكوى من الفخذ.

برايتوايت يمكن أن يجعل ظهوره الأول قد انضم يوم الخميس ، على الرغم من أنه يبدو من المرجح أن يتم تسمية Dane على مقاعد البدلاء لمباراة نهاية هذا الأسبوع، سيكون جونيور فيربو في خط المواجهة الظهير الأيسر ، في حين أن نيلسون سيميدو وأرتورو فيدال قد يبدآن أيضًا حيث من المتوقع أن يكون سيتيان على عينه مع نابولي مساء الثلاثاء.

بالنسبة إلى إيبار ، فإن المهاجم تشارلز سيغيب عن التعليق ، بينما بيدرو بيجاس وكيك جارسيا وإيفان راميس على طاولة العلاج لزي الباسك، ومن المتوقع أن يتصدر سيرجي إنريتش خط الدعم بدعم من فابيان أوريانا مرة أخرى ، على الرغم من أن غياب بيغاس سيشهد تغييراً في الخلف مع توقع باولو أوليفيرا.

  1. تشكيلة برشلونة المحتملة:
    تير ستيجن سيميدو ، بيكيه ، لينجليت ، فيربو ؛ دي جونغ ، بوسكيتس ، فيدال ؛ فاتي ، غريسمان ، ميسي

  2. تشكيلة ايبار المحتملة:
    دومتروفيك. أربيلا ، بورغوس ، أوليفيرا ، كوت ؛ كريستوفورو ، ديوب ؛ ليون ، إكسبوسيتو ، أوريانا ؛ يثرى
الاسمبريد إلكترونيرسالة