-->
U3F1ZWV6ZTMzNDM1NTI2Mzc3X0FjdGl2YXRpb24zNzg3NzgzODMyMDU=
recent
أخبار عاجلة

معاينة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد


يلعب مانشستر سيتي مع مضيفه وست هام يونايتد مساء الأربعاء مع فرصة لتخطي أربع نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الوقت نفسه ، يعرف هامرس أن تجنب الهزيمة على استاد الاتحاد سيكون كافيًا لنقلهم فوق استون فيلا والخروج من منطقة الهبوط بفارق الأهداف.

  • معاينة المباراة

بعد أن أمضيت خمسة أيام لاستيعاب الإعلان عن أنهم يواجهون حظرًا من المنافسات الأوروبية لمدة عامين بسبب انتهاك الأنظمة المالية المزعومة ، فإن مان سيتي ، من الناحية النظرية ، ليس لديه الكثير ليعمل في الدوري الممتاز.

مع وجود فجوة 25 نقطة أمام ليفربول المتصدر ، فإن أفضل مدينة يمكن أن يأمل فيها الواقع هو الحصول على المركز الثاني ، تاركًا بيب غوارديولا ليضع كل شيء في الجوائز الفائزة في ثلاث مسابقات أخرى.

ومع ذلك ، على الرغم من العداء الموجه نحو UEFA من المدرجات التي يحتمل أن تنتقص من النشاط على أرض الملعب ليلة الأربعاء ، فإن غوارديولا سوف يعلم أن هذه المباراة مهمة من حيث إعادة سيتي إلى المسار الصحيح.

على الرغم من كل الفرص التي قاموا بإنشائها ضد توتنهام هوتسبر في بداية الشهر ، فقد فشلوا في الحصول على نتائج المباراة الثانية على التوالي - وهو أمر نادر بالنسبة لأي من فرق غوارديولا.

على الرغم من أن الاستراحة القسرية التي استمرت أسبوعين ونصف الأسبوع قد أحبطت الإسباني ، إلا أنها وفرت له بعض الوقت للتفكير قبل التخطيط لاستراتيجيته قبل أسابيع قليلة محمومة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

مع احتلال نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأولوية الآن ، يمكن أن تمثل المباريات مثل الألعاب مساء الأربعاء فرصة لفيل فودن لاكتساب المزيد من الخبرة في صدارة الدوري الإنجليزي.

على الرغم من أن خريج الأكاديمية يحصل على الكثير من الدقائق في الكؤوس ، إلا أن صانع الألعاب لا يزال مع اثنين فقط من الدوري الممتاز يبدأ هذا الموسم ، وهو الإحصاء الذي يريد تحسينه قبل نهاية الحملة.

سيريد غوارديولا أيضًا تخفيف آيمير لابورت من جديد بعد استراحته الأخيرة بسبب التعب ، نتيجة لقضاء جزء كبير من الموسم على الهامش بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

على الرغم من أن غيابه قد كلف سيتي بلا شك على مدى الأشهر الستة الماضية ، إلا أن عدم الشعور بالحاجة إلى لعبه في العديد من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز قد يكون نعمة مقنعة لجوارديولا فيما يتعلق بالحصول على الفضيات في الأشهر المقبلة.

على الرغم من قدرة سيتي على اللعب بدرجة معينة من الحرية يوم الأربعاء ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن ويستهام ، الذي يسافر إلى الاتحاد بفقدان الثقة بشكل يائس، بالنسبة لغالبية المسابقات مع برايتون أند هوف ألبيون في الأول من فبراير ، بدا أن ديفيد مويز كان سيرى فريقه ينهي سلسلة متتالية من خمس مباريات في جميع المسابقات. ومع ذلك ، أدى قبول هدفين متأخرين إلى انتهاء اللعبة بالتعادل 3-3 ، مما أدى إلى تمزيق مويز حول كيفية التعامل مع لعبة من هذا المستوى بعد أن سقطت في أسفل ثلاثة.

في مبارياتهم الأخيرة مع ليستر سيتي وليفربول ، كافح مويز لإيجاد التوازن الصحيح ، مع الحاجة إلى تغيير كبير في الاستراتيجية عند نقطة المنتصف في أول تلك المباريات، و من المحتمل أن يشعر الاسكتلندي بأن هناك ما يكفي من الجودة في هجومه لتسجيل أهداف ضد خط خلفي في المدينة ، على الرغم من أن المدرب المعين حديثًا قد يفتقر إلى الثقة في المدافعين عن نفسه لخوض قتال كافٍ في الطرف الآخر.

النقطة الإضافية الوحيدة من أحدث مبارياتهم كانت روبرت سنوغراس الذي ساهم في هدفين ومساعدة ، وتمديد رصيده إلى خمسة وأربعة في تلك الفئات المعنية للحملة.، بينما كان هناك عدد كبير من الوافدين البارزين على مدار الـ 18 شهرًا الماضية ، برز اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا كأكثر لاعبي وست هام إبداعًا هذا الموسم ، مما جعله أهم مهاجم في الفريق.

ومع ذلك ، مع وجود رحلات إلى المدينة وليفربول وأرسنال جميعها في المباريات الأربع المقبلة ، هناك احتمال أن تترك سنودقراس عاجزة لمنع وست هام من قطع طريقها في المعركة لتجنب الهبوط إلى البطولة.

  • أخبار الفريقين

كما هو الحال مع لابورت ، يعاني بنيامين مندي من التعب العضلي في الأسابيع الأخيرة ، على الرغم من أن الاستراحة الممتدة يجب أن تعني أن كلا اللاعبين يصطفان في خط الدفاع.

بينما من المتوقع أن يشارك مندي في أولكسندر زينتشينكو الموقوف ، فإن لابورت هو البديل المحتمل لنيكولاس أوتاميندي.

يمكن أن يكون فودن في طابور ليحل محل إيلكاي جوندوجان ، في حين أن برناردو سيلفا ورياض محرز قد يوافقان على الأجنحة في غياب راهيم سترلنج المصاب.

سيكون مويز قادرًا على استدعاء جارود بوين للتوقيع الجديد لهذه المسابقة ، على الرغم من أنه سيكون مفاجأة إذا ظهر الجناح في أول مباراة حادية عشر.

بعد ارتكاب أخطاء في الدفاع ضد برايتون ، يمكن أن يسقط أحد عيسى ديوب أو أنجيلو أوجبونا إلى مقاعد البدلاء ، مما أدى إلى استدعاء فابيان بالبوينا.

  1. مانشستر سيتي تشكيلة البداية المحتملة:
    إيدرسون. ووكر ، فرناندينيو ، لابورت ، ميندي ؛ دي بروين ، رودري ، فودن ؛ برناردو ، أغيرو ، محرز

  2. وست هام يونايتد تشكيلة البداية المحتملة:
    فابيانسكي. فريدريكس ، ديوب ، بالبوينا ، كريسويل ؛ سوسك ، رايس ، نوبل. سنودقراس ، أنطونيو ، هالر
الاسمبريد إلكترونيرسالة