-->
U3F1ZWV6ZTMzNDM1NTI2Mzc3X0FjdGl2YXRpb24zNzg3NzgzODMyMDU=
recent
أخبار عاجلة

معاينة مباراة يوفنتوس وميلان


المرحلة الأولى من نصف نهائي كأس إيطاليا هي على عاتقنا تقريبًا. يستعد الفريقان الأكثر نجاحا في تاريخ إيطاليا لمواجهة بعضهما البعض حيث يستضيف ميلان الفائز بكأس أوروبا سبع مرات يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في سان سيرو مساء الخميس.

لم يفز أي ناد ببطولة كأس إيطاليا أكثر من يوفنتوس ، الذي فاز بهذه الكأس 13 مرة. فاز النادي ومقره تورينو بهذه الكأس أربع مرات متتالية حتى الموسم الماضي عندما خرج لاتسيو منتصراً. فاز خصومهم في نصف النهائي ، أي سي ميلان ، بهذه المسابقة خمس مرات ، مع عودة النصر الأخير في موسم 2003-04.

كلا الناديين يخسران في آخر مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ويتطلعان للارتداد مرة أخرى في ما ينبغي أن يكون مباراة مثيرة للغاية.

  • ميلان ضد يوفنتوس وجها لوجه

هذان الفريقان لديهما منافسة متواضعة كاثنين من أكثر الأندية التاريخية في إيطاليا ويواجه كل منهما الآخر 230 مرة. يملك يوفنتوس 91 فوزًا على ميلانو 66 ، وكان السابق هو الفريق الأكثر هيمنة على مدار العقد الماضي حيث صعودهم المستمر وهيمنتهم توازي مع سقوط ميلان. في الواقع ، فشل ميلان في هزيمة يوفنتوس منذ عام 2016 ، عندما خرج منتصرا في فوز 1-0 في دوري الدرجة الاولى الايطالي في سان سيرو.

يوفنتوس يحتل حاليا المركز الأول في قائمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 54 نقطة بعد 23 مباراة ويتجه إلى سكوديتو التاسع على التوالي. لم تكن في أفضل حالاتها مؤخرًا ، مع خسارتين في آخر ثلاث مباريات بالدوري. المدرب موريزيو ساري في أول موسم له مع الفريق ولا يزال يكتشف أفضل تشكيلة وتكتيكات للنادي وهو يحاول ويقودهم نحو المجد.

أما بالنسبة للمضيفين ، فقد كانت هذه حملة مخيبة للآمال أخرى لميلان حيث يحتل المركز العاشر في الجدول ويخسر الآن خسارة قاسية ضد غريمه المرير إنترناسيونال. ومع ذلك ، بدا الفريق مجددًا بشكل طفيف منذ وصول زلاتان إبراهيموفيتش في يناير ، وتمكّن من الفوز بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري.

  • ميلان ضد يوفنتوس أخبار الفريق

يوفنتوس - من المفترض أن يعود الكابتن جورجيو شيليني قريباً من إصابة طويلة المدى ، لكن ليس من المتوقع أن يشارك في هذه اللعبة. سامي خضيرة ودانيلو من بين الغائبين الآخرين لساري. باولو ديبالا يضغط من أجل بدء دوره في الفريق ، لكن جونزالو هيجوين يجب أن يحتفظ بمركزه في أول أحد عشر ، وسيقود كريستيانو رونالدو القوات وهو يتطلع لمواصلة تشكيله لتسجيل الأهداف.

  1. المصاب - سامي خضيرة ودانيلو وجورجيو شيليني ومريه ديميرال

  2. مشكوك فيه - فيديريكو برنارديشي

ميلان - الظهير الوسط ليو دوارتي هو غائب طويل الأمد ولا يتوقع عودته قبل نهاية مارس، راد كرونيك هو شك في هذه اللعبة ، على الرغم من أن إبراهيموفيتش يجب أن يظهر بعد عودة من المرض ضد إنتر. يمتلك المدرب ستيفانو بيولي تشكيلة مناسبة على خلاف ذلك وسيحدد على الأرجح تشكيلة غير متغيرة في هذه اللعبة.

  1. أصيب - ليو دوارتي

  2. مشكوك فيه - رادي كرونيتش


  • التشكيلة المتوقعة لميلان و يوفنتوس


  1. ميلان - جانلويجي دوناروما ؛ ديفيدي كالابريا ، سيمون كاجر ، اليسيو رومانيولي ، ثيو هيرنانديز ؛ سامو كاستيليخو ، فرانك كيسي ، إسماعيل بيناسير ، هاكان كالهانوغلو ؛ رافائيل لياو ، زلاتان إبراهيموفيتش.

  2. يوفنتوس - فويتش شيشني. خوان كوادرادو ، ماتياس دي ليج ، ليوناردو بونوتشي ، أليكس ساندرو ؛ رودريغو بينتانكور ، ميرالم بجانيك ، أدريان رابيو ؛ دوغلاس كوستا ، جونزالو هيجوين ، كريستيانو رونالدو.


  • توقع ميلان ضد يوفنتوس

كان ميلان في حالة جيدة خلال المباريات القليلة الماضية ، بعد أن فاز بخمسة من آخر سبع مباريات. يبدو الفريق متجددًا منذ وصول زلاتان ، وسيواجهون مهمة مواجهة فريق يوفنتوس الذي خسر مباراتين من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي. يجب أن يكون رونالدو ضد زلاتان معركة ممتعة ، وبما أن اللعبة في سان سيرو ، نعتقد أنها ستنتهي بالتعادل في مباراة الذهاب.
الاسمبريد إلكترونيرسالة